الأربعاء، 7 مايو 2014

سعيده من عرف ربي سعيده

سعيده من عرف ربي سعيده
مسك حبل الغنى والعز بيده
وبات الخير كل الخير عنده
يهنيه يسعده ربي ويزيده
 
تعيش مرتاح لو أسلمت قلبك
ولو وجهت وجدانك لربك
وعادك كيف لو ربي أحبك
وهو دائم معك وافي بوعده
 
رضي قلبك بحسن الظن بالله
فما لك ما تخليها على الله
عباقي واحبيب أحسن من الله
بحفظه لك وإكرامه وجوده
 
على من أنت قد أمسيت راكن
وقد أصبحت مستوثق وآمن
على الرحمن يا اخي أو على من
أكيد يا اخي على الرحمن وحده
 
أنا محتاج لك من وسط قلبي
أنا ما اقدرش اقول ما اقدرش اخبي
واقوم وارقد واعيش إلا بربي
نعيم ما قدرك تحصيه وتعده
 
إذا المسكين بس وجه شعوره
لربي بايدبر له أموره
وبايمشي بحفظ الله ونوره
شعينه شحمله ربي وشقوده
 
أنا يا رب مستأنس بأنسك
وبك يا رب شتقوي وشمسك
فدا لك مهجتي وأنا حميسك
كريم واسيدي وأنا عبيده
 
قريب ما أقربك يا رب مني
واقول يا رب والقاك عند ظني
أنا حبك وشنشد لك واغني
وعبدك ما معه سوى نشيده
 
على راسك هموم الكون والا
على الله الكريم جاوبنا بالله
تهم تشكي وربك ربك الله
فعاده ما عرفت الله عادوه
 
لعب بي الحب يا قلبي لعبي
وشيب بي تعال شاوصف واقلبي
إذا تشتي تحب فحب ربي
وبعدا شا تشوف محلا بروده
 
أنا عبدك ومافيش عبد يحنب
وقال يا رب واسترجاك بالباب
ترده يقول يا رب يا رب 
وانت اللي دعاك وايحين ترده

هناك 5 تعليقات:

  1. عباقي واحبيب أحسن من الله؟
    سعيده من عرف ربي سعيده

    ردحذف
  2. الله يرحمه رحمه الابرار. سُعيده فاز بها ولقي ربه

    ردحذف
  3. لانه احب ربه اخذه الله لمكان افضل من الحياه المتعبه

    ردحذف
  4. رحمك الله ي هارون

    ردحذف